قناة مكافح الشبهات للرد على الشبهات    عدد الضغطات  : 2600 قناة  المخلص    عدد الضغطات  : 8130 منتديات  التاريخ .. تعرف على تاريخ أمتك    عدد الضغطات  : 4327 منتديات  واصبر    عدد الضغطات  : 1123 منتديات  حراس العقيدة    عدد الضغطات  : 2113

الفتاوي

الأربعاء، 15 ديسمبر 2010

الرد علي شبهة تحريف القران (1)

المهندس زهدي جمال الدين







هل القرءان الكريم معصوم

﴿ قُلْ فَلِلّهِ الْحُجَّةُ الْبَالِغَةُ فَلَوْ شَاء لَهَدَاكُمْ أَجْمَعِينَ الأنعام:149
الحمد لله نحمده , ونستعين به ونستغفره , ونعوذ بالله تعالى من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا , من يهده الله فلا مُضل له , ومن يُضلل فلا هادي له , والله لا يهدي القوم الظالمين , وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له , وأشهد أن محمداً عبده ورسوله , وصفيه من خلقه وخليله , بلغ الرسالة وأدى الأمانة , ونصح الأمة فكشف الله به الغمة , ومحى الظلمة , وجاهد في الله حق جهاده حتى آتاه اليقين .
(اللَّهُمَّ رَبَّ جِبْرَائِيلَ وَمِيكَائِيلَ وَإِسْرَافِيلَ فَاطِرَ السَّمَوَاتِ وَالأَرْضِ عَالِمَ الْغَيْبِ وَالشَّهَادَةِ أَنْتَ تَحْكُمُ بَيْنَ عِبَادِكَ فِيمَا كَانُوا فِيهِ يَخْتَلِفُونَ اهْدِنِى لِمَا اخْتُلِفَ فِيهِ مِنَ الْحَقِّ بِإِذْنِكَ إِنَّكَ تَهْدِى مَنْ تَشَاءُ إِلَى صِرَاطٍ مُسْتَقِيمٍ ).
ثم أما بعد


يقول الله عز وجل في كتابه الكريم : ﴿ قُلْ يَا أَهْلَ الْكِتَابِ لاَ تَغْلُواْ فِي دِينِكُمْ غَيْرَ الْحَقِّ وَلاَ تَتَّبِعُواْ أَهْوَاء قَوْمٍ قَدْ ضَلُّواْ مِن قَبْلُ وَأَضَلُّواْ كَثِيراً وَضَلُّواْ عَن سَوَاء السَّبِيلِ [المائدة : 77] , هؤلاء القوم الذين قد ضلوا بإتباعهم عقيدة مثل العقيدة المسيحية وأضلوا كثيراً من البسطاء الذين يستمعون أقوالهم فيتبعونه دون التدقيق فيه إليهم أهدي هذه الدراسة

منذ أكثر من عشر سنوات كنت أحاور الدكتور الشيخ عبد الله الأمين ( مسيحي سوداني مرتد ) مدير المركز الدولي للتبشير بلندن..
ولقد انتصرت عليه بفضل الله وتوفيقه وانسحب من المناظرة التي كانت بيني وبينه وكانت في صورة رسائل متبادلة بالبريد الدولي العاجل.
وانقطعت الرسائل إلى أن ظهر البريد الإليكتروني وعالم الإنترنت ..
المهم أنه قد أرسل لي بدراسة كان قد أعدها للنيل من عصمة القرآن الكريم بعنوان ( هل القرآن معصوم) وذلك على غرار عنوان المحاورة التي كانت بيننا والتي كانت بعنوان (هل الكتاب المقدس معصوم).. وها أنذا اثبت نص الدراسة التي أعدها مشفوعة بردي عليه بإذن الله تعالى.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق